منتديات طريق الحق

عزيزي الزائر اهلا بك وحياك الله

في منتديات طريق الحق

قصة اسلام فابيو سيزار لاعب ام صلال القطري

شاطر
avatar
ابو محمد
Admin

عدد المساهمات : 208
نقاط : 509
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 13/09/2009

قصة اسلام فابيو سيزار لاعب ام صلال القطري

مُساهمة من طرف ابو محمد في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 8:25 am

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -









ذكرت جريدة المدينة الصادرة من جدة ان البرازيلي الاصل القطري الجنسية فابيو سيزار لاعب أم صلال القطري

اعتنق الاسلام ونطق الشهادتين قبل مباراة الاتحاد بيوم واعلن اسلامه داخل معسكر الفريق بحضور امين سر

النادي القطري خالد عبد الجبار وزملائه اللاعبين بالاضافة الى حسن القرني وطلعت ابوشريعة ممثلي نادي الاتحاد

ومرافقي الفرق الاسيوية في جدة ..


وجاءت قصة اسلام سيزار عقب ان سلم يوسف النجار مدير العلاقات العامة بالنادي للبطولة الاسيوية، ومرافقا الفريق القرني وابوشريعة الاحرامات والكتيبات والاشرطة الدينية لبعثة ام صلال القطري وهذا عرف وعادة انتهجها الاتحاديون لضيوفهم من الفرق القادمة من خارج السعودية .

وعندما شاهد فابيو زملاءه اللاعبين يحصلون على الاحرامات والكتيبات طالبَ بمثل هذه الكتيبات الدينية المترجمة بالانجليزية ومضى يقرأها ، وفي اليوم الثاني فاجأ امين السر ومرافقي البعثة ابو شريعة والقرني بسؤال: هل يستطيع ان يذهب الى مكة ويشاهد الكعبة الشريفة؟ ،

فأجابوه بأنه لا يجوز ذلك الا بعد اعلان اسلامه ، وفي نفس ليلة المباراة حضر فابيو الى رئيس البعثة عبد الجبار وقال له: قررت اعتناق الدين الاسلامي وبالفعل عَلَّمه عبد الجبار كيفية نطق الشهادتين وذكر له ماهي الواجبات التي عليه ، ونطق الشهادتين في أجواء ايمانية رائعة وبحضور جميع اللاعبين الذين تقدموا له واحتضنوه وباركوا له هذه الخطوة ومن ثم رافقه الجميع الى مكة المكرمة وأدى عمرته الاولى ..

من جهته عبر فابيو عن سعادته العارمة باعتناقه الاسلام، وقال: تمنيت ان تكون اول مباراة لنا في دوري ابطال اسيا امام الاتحاد في جدة ، وعندما سألوه لماذا؟، قال: لكي اعتنق الاسلام واشعر بما انا فيه من سعادة كبيرة .

وعن اسمه الجديد قال: عندما اعود الى قطر سأعلن عن اسمي الجديد والذي سأتشرف به كثيرا ، وكان فابيو قد شارك في منتخب قطر وقدم مستويات مميزة في خط الوسط ولا يزال احد اهم عناصر العنابي ..





:
:


الله أكبر

الله أكبر

الله أكبر

الله يثبته ويهدي الجميع


    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 01, 2017 8:28 am