منتديات طريق الحق

عزيزي الزائر اهلا بك وحياك الله

في منتديات طريق الحق

شيعي من الإمارات تركت التشيع واتبعت السنة

شاطر
avatar
ابو محمد
Admin

عدد المساهمات : 208
نقاط : 509
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 13/09/2009

شيعي من الإمارات تركت التشيع واتبعت السنة

مُساهمة من طرف ابو محمد في الخميس أكتوبر 06, 2011 12:37 pm


•@:.عندما.كنت.شيعيا


☜@.يقول :-


٭@.ولدت في دولة الامارات في مدينه دبي بالتحديد من والدين هاجرا من ساحل فارس في قديم الزمان الى الامارات في الخمسينات .. وقد نشأت وتربيت في الامارات في بيئه تعج بالقذاره الاجتماعيه .. فمن مشكله اجتماعيه الى مشكله اجتماعيه أخرى .. والدي يعمل في التجاره كما هو المعهود في أهل دبي أن أكثر رجال الاعمال في دبي من الاصل الايراني او من الايرانيين انفسهم ...
اما والدتني فهي ربة بيت طافت الخمسين من عمرها .. ولي أخوين أصغر مني وأخت واحده فقط .

٭@.قصتي : منذ أن نشأت في دبي وأن متعصب لعقيدتي بسبب النشأة التي نشأت عليها وأقسم بالله العظيم أنني صرت أكره أهل السنه أكثر من كرهي للكفار من اليهود والمسيحيين والهندوس ..! ومن خلال التربيه التي كنت أتلقاها في البيت وفي المدرسة الايرانيه الخاصه ... أصبحت لا أطيق نفسي عندما أشاهد رجل من رجال السنه او شيخ من مشايخ السنه او حتى من عامة الناس ... وألعن الساعة التي ولدت بها عندما أسمع أسم أبوبكر أو حتى .. وعمر بالتحديد ...

وأصدق الله تعالى ثم أصدقكم أنني كنت كمن يكذب ويصدق نفسه في هذه الكذبه ...
أما أبي فقد كان من أشد المتعصبين للمذهب الشيعي .. فبالرغم من انه ليس رجل دين الا انه كان متعصبا اكثر من رجال الدين .. ومتمسكا بالعقيدة الشيعيه أكثر من أسياده .. وكما يقال ملكي أكثر من الملك ....!
٭@.وأقسم بالله العظيم أنه كان قد خصص لنا في منزلنا الكبير غرفه خاصف وضع بها دميتين واحدة لأبوبكر والثانيه لعمر ... ورتب لنا جدول يومي أنا وأخواني لندخل الغرفه وبأيدينا عصي و ( خازوق ) لنضرب بها الدميتين ونهينها في منظر وحشي مع تكرار السب واللعن ..


┈┈‏​​‏​┈┈•⌣»̶‏​٭@.«̶⌣•┈┈┈┈•

•@:.عندما.كنت.شيعيا

⌣.͡♥̣̇.͡`⌣.͡♥̣̇.͡`⌣.♥̣̇.͡ ٭@.


٭@. وقد كان رد والدي لنا عندما نسأله عن الفائدة في هذا الشيء أن هذا العمل يقربنا الى الله تعالى والى أمير المؤمنين ؟؟

وأقسم بالله العظيم .. أننا كنا نملك في البيت كلب ( أكرمكم الله ) سماه أبي عمر وقد كان يتفاخر به عند أصدقائه من الاجانب الهنود والبريطانيين ... وأذكر انه في يوما من الايام كان يداعب الكلب فقال له وهو يمسح على ظهره ... أنت عزيز علي فسامحني لأنني أسميتك عمر ...!

حياتي كانت ظلام وظلم وجهالة وجهل ... كنت أتخبط في حياتي كالتائه في وسط الصحراء .. لم أكن أعرف طريق المسجد الا في أوقات المناسبات والاعياد الشيعيه فوالله والله أنني كنت أذهب للمسجد فقط في ذكرى أستشهاد الحسين رضوان الله عليه وياليته كان المسجد .. فالحسينيه هي مسجد الشيعيه .. وأصدقكم القول ان الشيعه يكرهون المسجد ويحبون الحسينيات حبا جما .. ولولا التقيه لما بنوا المساجد ولأبقوا عقيدتهم على الحسينيات ....!

كان أبي ( هداه الله ) يعزم أسبوعيا أصدقاءه .. والغريب ان الاصدقاء هؤلاء كانوا من اهل السنه .. وقد كان يدخلهم المجلس متعمدا وضع صور العتبات المقدسه جنبا الى جنب مع صورة الكعبه شرفها الله تعالى ... وأخبركم وقلبي يتقطع ألما أنه كان قبل ان يحظر الماء أو الشاي او حتى العصير الى ضيوفه من السنه ... ( يتفل ) به ولو قليلا حتى لا يتغير طعمه إمعانا في كرهه الشديد للسنه .. وأقسم بالله انه في يوما من الايام قام و ( تـــبــول ) في العصير الذي أحضره للضيوف من السنه او من النواصب كما كنا وكان يسميهم ..!

وأذكر أحد أقربائنا عندما كان يزورنا ويقوم أبي بإخباره عن هذا الشي وعن قيامه بالتبول في عصير اهل السنه . أن هذا القريب لنا يقول لوالدي بالحرف الواحد : بارك الله فيك .. شلون هذا الشي دا يقربك من أمير المؤمنين سلام الله عليه ...!


٭@.أنتهى
┏┉Ω̴£м̈нǝ̩̥ɪя̣̣̥ɪ̣̝̇ ┉┓
 ┏┉ PIN: 260CB2F4 ┈┉┓
┏┉┉.⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥
أحْفَادُ عُمَرُ بِنِ الخَطَّأبِ

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 30, 2017 2:58 am